۰۱۰۰۹۸۹۹۳۳۳

للاستشارات، اتصل بنا

۱۹:۰۰ – ۰۸:۰۰

ساعات العمل من الأحد للخميس

Menu
 

تحصيل الديون وتخليص المعاملات الحكومية

الطحاوي ومشاركوه للاستشارات القانونية والمالية > الخدمات الرئيسية > تحصيل الديون وتخليص المعاملات الحكومية

تعمل مؤسسة (الطحاوي ومشاركوه) في مجال تحصيل الديون وفقاً لمعايير احترافية ومظلة قانونية وخبرات كبيرة في استرداد الديون.

حيث نعمل في مجال تحصيل الديون وذلك وفق إطار شرعي وقانوني، ملتزمين بالقواعد القانونية في جميع مجالات القانون وفروعه سواء القانون الجنائي في دعاوى الشيكات بدون رصيد أم إيصالات الأمانة أم غيرها، وأيضاً قواعد القانون المدني المتمثلة في دعاوى المطالبة والالتزام وغيرها، وكذلك قواعد قانون التجارة والقانون الإداري وغير ذلك من القواعد القانونية التي يستطيع من خلالها تحصيل الديون المستحقة.

تعمل إدارة خدمات التحصيل في المؤسسة كوكالة لتحصيل الديون وكمكتب محاماة متخصص في تحصيل الديون؛ حيث يقوم منهجنا على تقديم خدمات شاملة لتحصيل ديون العملاء والتي تهدف إلى تقرير قدرة عملائنا على التحكيم في الديون الخاصة بهم، وتتوافق مع الاحتياجات المحددة لأعمالهم، وتراعي المؤسسة عند تحصيل الديون مستقبل علاقات العميل؛ ولذلك تلتزم المؤسسة بمنهج احترافي للغاية عند مطالبة زبائن موكلينا لسداد ما عليهم من ديون ومستحقات ومن خلال فريق محصلي الديون والسادة المحامين.

وتبيح خدمات تحصيل الديون التي تقدمها المؤسسة لعملائنا سرعة استرداد الديون المستحقة لهم، ويلتزم محصلو المؤسسة بتحصيل الديون من زبائن موكلينا على نحو يتم بالمهنية والاحتراف وفي الوقت المحدد.

تخليص المعاملات الحكومية

تعمل المؤسسة على راحة عملائها من الأفراد أو الشركات بتخليص جميع المعاملات الحكومية التي تقوم بها سواء بطاقة شخصية / شهادة ميلاد / زواج / طلاق / جواز سفر وغير ذلك من المعاملات الحكومية ذات الصلة. كما نوفر خدمات تقديم الاستشارات القانونية والتصديق وإتمام الإجراءات القانونية لجميع الجاليات الأجنبية.

هل تحتاج إلى مساعدة في أي نوع من القضايا القانونية؟ اتصل بنا الآن.