۰۱۰۰۹۸۹۹۳۳۳

للاستشارات، اتصل بنا

۱۹:۰۰ – ۰۸:۰۰

ساعات العمل من الأحد للخميس

Menu
 

الخدمات والاستشارات القانونية

a
0 1

التقاضي والترافع في كافة أفرع القانون

المنازعات المدنية

المنازعات التجارية

القضايا الجنائية

منازعات القضاء الإداري ومجلس الدولة

منازعات شئون الأسرة والأحوال الشخصية والمدنية

تسوية المنازعات مع الهيئات والمؤسسات الإدارية والحكومية

منازعات التحكيم.

المنازعات العمالية

جميع أعمال الشهر العقاري والتوثيق والتسجيل

منازعات الاستثمار

a
0 2

تأسيس الشركات وإعادة الهيكلة

تعمل المؤسسة على جميع احتياجات عملائها من تأسيس الشركات وعقود إبرامها وتسجيلها وطرحها حتى تعديل عقودها وتصفيتها وغير ذلك من الأعمال ذات الصلة.

حيث تعمل المؤسسة في مجال تأسيس الشركات بجميع أشكالها سواء شركات أشخاص (توصية بسيطة – تضامن) أو شركات الأموال (مساهمة - مسئولية محدودة – توصية بالأسهم) وأيضاً تعديل عقود الشركات وإجراءات إشهارها والتعامل مع السجل التجاري والغرف التجارية والصناعية ومصلحة الضرائب والشهر العقاري والهيئة العامة للاستثمار مع تزويد العميل بالطرق والقواعد القانونية التي تحكم نشاطه ليتجنب المخاطر القانونية والمالية، والتي قد يقع فيها وتعوق أنشطته أو تعرضه للمساءلة.

لدينا أيضًا مجموعة متميزة من المحاسبين القانونيين ذوي الخبرة المالية في مجال الضرائب حيث يقومون بتقديم الاستشارات المالية والضريبية وعمل دورات مستندية والإقرارات الشهرية مثل (القيمة المضافة) والميزانيات والإقرارات السنوية.

a
0 3

إعداد وصياغة العقود وترجمتها

تضم المؤسسة فريقاً متخصصاً في إعداد وصياغة ومراجعة جميع أنواع العقود القانونية وترجمتها من العربية إلى اللغات الأجنبية والعكس. بجميع أشكالها وأنواعها سواء بيع أم إيجار أم عقود الشركات وعقود الشراكة والاتفاقيات، وذلك بطريقة تحفظ حقوق عملائنا وتجنب الفجوات والثغرات القانونية التي قد تضر بهم، وذلك عن طريق إخبار العميل بالمعنى القانوني لكل بند من بنود العقد وما يترتب عليه من حقوق وواجبات.

a
0 4

استشارات الأحوال الشخصية ومحاكم الأسرة

لدينا الطرق المناسبة لحل أي من النزاعات التي تتعلق بالعلاقات الأسرية، سواء عن طريق التفاوض أو التقاضي في قضايا الطلاق والخلع والتطليق للضرر والنفقة وغير ذلك في القضايا ذات الصلة.

a
0 5

استشارات القضايا الجنائية

نقدم خدمات الاستشارات والتمثيل أمام النيابات العامة والمحاكم الجنائية في مصر والخارج.

a
0 6

استشارات أخرى

استشارات القضاء الإداري ومجلس الدولة والقضاء العسكري والترافع أمام جميع المحاكم بجميع أنواعها ودرجاتها.

هل تحتاج إلى مساعدة في أي نوع من القضايا القانونية؟ اتصل بنا الآن.